دوحة الطوفان



 
الرئيسيةالتعليمية*س .و .جبحـثاليوميةالأعضاءالتسجيلدخول

Free CursorsMyspace LayoutsMyspace Comments

شاطر | 
 

 الاكتتاب العام في أسهم "أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الطوفان



avatar

السعودية

مُساهمةموضوع: الاكتتاب العام في أسهم "أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري"    الجمعة 16 يوليو 2010, 1:37 am

أرقام : 13/07/2010
تم تعيين شركة جي آي بي للخدمات المالية التابعة لبنك الخليج الدولي والتي تتخذ من الرياض مقراً لها كمستشار مالي ومدير الاكتتاب ومتعهد تغطية مشارك للاكتتاب العام في أسهم شركة أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري في المملكة العربية السعودية.

و كانت شركة الخضري قد حصلت على موافقة هيئة السوق المالية في المملكة العربية السعودية على طرح 30 بالمائة من أسهم الشركة للاكتتاب العام ابتداء من الرابع من شهر اكتوبر المقبل. وقبل فتح باب الاكتتاب العام للأفراد، سوف تطرح الشركة أسهمها للاكتتاب على المستثمرين من المؤسسات.

وتعتبر شركة أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري، ومقرها في مدينة الدمام، من شركات المقاولات العامة الرائدة، وتنشط الشركة في قطاعات مختلفة بما في ذلك إنشاءات البنية التحتية والجسور والطرق والمباني ومعالجة المياه والنفايات والطاقة والنقل والإمدادات.

كما تساهم الشركة في الأعمال المدنية وأعمال البنية التحتية للمشاريع الكبرى. وإضافة لمساهماتها في قطاع الانشاءات تعمل الشركة في مجال تشغيل وصيانة الطرق وخدمات نظافة المدن.

وقد أعرب رئيس مجلس ادارة شركة جي آي بي للخدمات المالية والرئيس التنفيذي لبنك الخليج الدولي، الدكتور يحيى عبدالله اليحيى، عن سعادته بتعيين الشركة لادارة هذا الاكتتاب، الأمر الذي يع**ثقة السوق بالقدرات والمكانة الرائدة التي تتمتع بها شركة جي آي بي للخدمات المالية في ميدان تقديم استشارات التمويل للشركات.

ومن الجدير بالذكر ان شركة جي آي بي للخدمات المالية مملوكة بالكامل لبنك الخليج الدولي. وقد تأسست الشركة في عام 2008 بترخيص من هيئة السوق المالية للقيام بكافة الأنشطة المتعلقة بالأوراق المالية والأعمال الاستثمارية في المملكة العربية السعودية.

ويعتبر بنك الخليج الدولي من أبرز مصارف الشرق الأوسط الرائدة في ميدان الأعمال المصرفية الاستثمارية، ويمتلك صندوق الاستثمارات العامة في المملكة العربية السعودية أغلبية أسهم البنك. ولدى البنك فروع في كل من الرياض وجدة ويسعى لفتح فرع ثالث في مدينة الخبر في أوائل عام 2011. ويقدم البنك العديد من المنتجات والخدمات المالية المتميزة التي تلبي الإحتياجات الخاصة لعملائه، بما في ذلك الاعمال المصرفية الاستثمارية وادارة الأصول وتمويل المشاريع والاعمال المصرفية الاسلامية.



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الاكتتاب العام في أسهم "أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دوحة الطوفان  :: 

۩۞۩ دوح التصنيفات العامة ۩۞۩

 :: ::+:: دوحة المال والأعمال ::+::
-
انتقل الى: